القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المقالات

احمي حساباتك من التعطيل عبر فصلها عن بعض

 


في الربع الاخير من عام 2019 قامت شركة فيسبوك بربط معايير مجتمعها وشروطها مع كافة منصاتها التي تملكها بحيث اصبحت شروط موقع فيسبوك هي شروط موقع انستغرام وهي شروط خدمة واتساب .


ماذا يعني هذا الامر ؟

يعني لو كنت تمتلك حساب على فيسبوك متصل بحساب على انستغرام به نفس الرقم على واتساب وانتهكت شرط من شروط انستغرام وتعطل حسابك الانستغرام , فهذا يعني ان حسابك الفيسبوك سيتعطل كذلك ولو كان لديك واتساب ايضاً سيتم حظر رقمك على واتساب ! .


ليس هذا فقط !! 


بل يتعين عليك استرجاع حسابك الانستغرام حتى تتمكن من استعادة باقي حساباتك ! وان لم تستطع , فنسبة رجوع حساباتك ضئيلة جداً .


تقديم طعن اصبح لمرة واحدة فقط ! 

في السابق كان يمكنك تقديم طعن على تعطل حسابك لمرات عديدة ولكن الان سيكون لك فرصة واحدة لتقديم الطعن بعدها لن يمكنك تقديم اي طعن بسبب ظهور أشعار :

لقد راجعنا هذا القرار بالفعل وتبيّن أنه لا يمكن إلغاؤه.

ماذا افعل لحماية حساباتي من التعطيل ؟


يمكنك حماية حسابك من التعطيل عبر اتباع الشروط الخاصة بمنصات فيسبوك كذلك ننصحك في الوقت الحالي بأن تقوم بألغاء ربط حساباتك مع بعضها البعض مع ضرورة التأكد بأن حساباتك غير مربوطة على نفس البريد والرقم , لكل حساب بريده الالكتروني ورقم هاتفي خاص به .

اذا كنت تعتقد بأنك لا تنتهك معايير مجتمع فيسبوك , ف ننصحك بالبقاء على ربط حساباتك مع بعض مع ضرورة تفعيل ميزة المصادقة الثنائية لكل حساباتك .


ايضاً يمكنك معرفة المزيد عن التعطيلات التي يقوم بها فيسبوك عبر قراءة هذه التدوينة


تعليقات