القائمة الرئيسية

الصفحات

هجوم الحرمان من الخدمة تعرضت له ببجي موبايل ، PUBG MOBILE DDOS Attacks



 تعرضت خوادم لعبة ببجي موبايل لهجوم الكتروني شرس من نوع DDos Attack تسبب في توقف اللعبة عن مجموعة كبيرة من اللعبيين بسبب عدم قدرة شركة ببجي تفادي هذا الهجوم . 


ببجي موبايل أعلنت رسميا عبر صفحتها الرسمية الموثقة على فيسبوك عن تذبذب الخدمة بسبب هذا الهجوم ووعدت بأصلاح الخدمة بأسرع وقت .


الترجمة : 
أعزائي اللاعبين ،
 
 نواجه حاليًا عدة موجات من هجمات DDoS ضد أنظمتنا والتي تتسبب في قطع اتصال اللاعبين.  يتخذ فريقنا الإجراءات فورًا ويبدأ العمل عن كثب مع مزودي الخدمة المحليين لحل المشكلة.  نهدف إلى إعادة تجربة اللعب العادية للاعبينا في أقرب وقت ممكن.
 
 في هذا الإعلان ، نود أيضًا إبلاغك بأنه سيتم إصدار تصحيح جديد لمكافحة الغش قريبًا.  في غضون ذلك ، قمنا بنشر المزيد من أعضاء الفريق الأمني ​​لوضع حد جاد للغشاشين.  مثل لاعبينا ، لدينا دائمًا سياسة عدم التسامح مطلقًا ضد الغش والقرصنة.
 
 نشكرك على سعة صدرك ودعمك المستمر أثناء عملنا على خلق ساحة لعب نزيهة ومتساوية للاعبينا.

ماذا يعني هجوم حرمان من الخدمة او DDos Attacks ؟ 

وفقاً لويكيبيديا : هي هجمات تتم عن طريق إغراق المواقع بسيل من البيانات غير اللازمة يتم إرسالها عن طريق أجهزة مصابة ببرامج(في هذه الحالة تسمى DDOS Attacks) تعمل نشر هذه الهجمات بحيث يتحكم فيها القراصنة والعابثين الإلكترونيين لمهاجمة الشبكة (الإنترنت)عن بعد بإرسال تلك البيانات إلى المواقع بشكل كثيف مما يسبب بطء الخدمات أو زحاماً مرورياً بهذه المواقع ويسبب صعوبة وصول المستخدمين لها نظراً لهذا الاكتظاظ، خصوصاً وأنه يبدو، وباعتراف الكثير من خبراء الأمن على الشبكة، وكأنه لا يوجد علاج في الوقت الحالي لهذا الأسلوب في الهجوم على مواقع الشبكة (الإنترنت)، وعلى هذا الأساس فإن هذا النوع من الهجمات يُدعى في بعض الأوساط "بإيدز الإنترنت".ويتم هذا الهجوم بدون كسر ملفات كلمات السر أو سرقة البيانات السرية، هجمات حجب الخدمة تتم ببساطه بان يقوم المهاجم بإطلاق أحد البرامج التي تزحم المرور للموقع الخاص بك وبالتالي تمنع أي مستخدم آخر من الوصول إليه.


شركة ببجي موبايل لم تعلن بعد عن مصدر الهجمات او الاضرار التي سببها .

تعليقات