القائمة الرئيسية

الصفحات

لا يمكنك استخدام فيسبوك لأن حسابك او نشاطك عليه لم يتبع معايير مجتمعنا



 استيقظ العديد من مستخدمي فيسبوك صباحا على خبر تعطل حساباتهم حيث ظهرت رسالة مفادها 

لا يمكنك استخدام فيسبوك لأن حسابك او نشاطك عليه لم يتبع معايير  وما زاد الامر سوءً هوا الحاق هذه الرسالة بجملة لقد راجعنا هذا القرار بالفعل وتبين أنه لا يمكن الغاءه . 


هوا نفسه تعطيل غير مؤهل !

ما سبب هذا التعطيل ؟ 

فيسبوك بدأت في تحديث لكافة سياساتها فيما يتعلق بالتنمر والخطاب المسيء و ما يتم ارساله ونشره من صور وفيديو وما يتم التفاعل معه وهذا الأمر وضع بعض المحتويات والخطابات موضع الاساءة ، مثل المجموعات على مسنجر ، يتم مراقبتها بشكل مستمر وبعض المستخدمين مشتركين في مجموعات مع الاصدقاء او زملاء العمل او زملاء الدراسة ويتم مشاركة المحتويات عبرها كما ان جميع الخطابات ك الشتم او السب حتى بداعي المزاح قد تسبب في توقف حسابك بسبب اضافة العديد من الكلمات الى خورزميات فيسبوك واصبح رصدها اسرع وبشكل ألي . 


هل يحدث خطأ في هكذا تعطيلات ؟

وفقا لغرفة اخبار فيسبوك ، نعم يحدث خطأ بسبب ان نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بفيسبوك غير مكتمل ويتطلب مراجعته من قبل موظف بشري وفي الوقت الحالي ، فيسبوك اغلقت العديد من المكاتب بسبب تفشي الفيروس التاجي . 


ماذا افعل اذا تعطل حسابي بهكذا نوع من التعطيلات ؟

في الوقت الحالي لا يوجد حل للمشكلة ويعمل فريق الشبكة على فهم ألية التعطيل حتى نجد طريقة لأسترجاع الحسابات التي تم تعطيلها بالخطأ .


كيف احمي حسابي من التعطيلات ؟

شرحنا سابقا في عدة تدوينات ، والاهم هوا الابتعاد عن مشاركة الصور الاباحية والابتعاد عن التنمر والخطابات التي تعتبر مسيئة وتشجع على الكراهية .


اقرأ هذه التدوينة حول حماية حسابك من التعطل





تعليقات