القائمة الرئيسية

الصفحات

بيغاسوس ، ما تعلمناه في الطفولة حقيقة


بيغاسوس ،  


في الطفولة تعلمنا من الكرتون الشهير يوغي  ان بيغاسوس يملك عين سحرية يستطيع رؤية تفكير الشخص الاخر او يرى ما يراه خصمه بواسطة هذه العين ، لذلك كان دائما يهزم اعدائه بالتجسس عن طريقة لعبه ليفوز عليه . 


انتهت فترة الطفولة انكتشف بأن تم اكتشاف اداة الكترونية تستخدمها المواساد الاسرائلية للتجسس على البعض ، عبر زرع هذا التطبيق او هذه الاداة في هاتف الايفون الخاص بالشخص المستهذف تم رؤية كل شي مخزن في هاتف الضحية كذلك التجسس عن عمل الضحية لمعرفة ما يتصفحه وما يراه في هاتفه وهذا يعيد في ادهاننا قصة بيغاسوس في الكرتون يوغي الذي يستطيع رؤية ما يراه خصمه وليس هكذا فقط بل المشروع الاسرائيلي يسمى كذلك بيغاسوس . 

صدفة ام نظرية المؤامرة ، 


هذه ليست صدفة بل توجد اجهزة دولية ومخابرات مهمتها التجسس عن العالم من أجل الهيمنة والسيطرة عليه وأيضاً رؤية مخططاتهم المستقبلية . 


هاتفك يعرف عنك كل شي ،، 


هاتفك الذكي يعلم العديد من الامور عنك من اسرارك الى عدة امور مثل : 

تاريخ ميلادك ، جنسك ، بلدك ، اسمك ، بيانات الاتصال ، بصمة اصبعك ، علاقاتك ، قزاحية العين ، التعرف على وجهك ، بصمة الصوت ، دقات قلبك ، اقرب الاصدقاء ، سجل تحركاتك الجغرافية ، اماكن سكنك وعملك ، واهتماماتك ، توجهك الديني والعديد من الامور الاخرى المتعلقة بعملك.  

بعض الدول تقوم بأنشاء تطبيقات تجسس مثل بيغاسوس  من اجل سحب هذه المعلومات من هاتفك ودول اخرى تشتري هذه المعلومات بالمال . 

لنعود مرة اخرى الى بيغاسوس ، كيف يمكن الاستفادة من هذه الاداة وهل هي متاحة ؟ 

استفادة منها السلطات السعودية في اغتيال شخصية داخل السفارة بطريقة شنيعة بعد ان تجسست بواسطة هذه الاداة عن شخص ما.  

هذه الاداة غير متاحة بل تبيعها السلطات الاسرائيلية مقابل 55 الف دولار . وموجهة لدول ومخابرات فقط .




انتهى 

تعليقات