القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو التصيّد / الاحتيال PUBG وكيفية تجنبه؟



قد تكون صادفت مواقع الويب التي تدعي أنها تقدم عناصر معينة أو UC مجانًا أو بسعر منخفض جدًا. نود منك أن تعرف المزيد عن كيفية عمل هذه المواقع والخدمات وكيفية تأثيرها على حساب اللعبة والمعلومات الشخصية.

نحن هنا لإبلاغك أن أي موقع ويب يدعي تقديم أي من هذه الخدمات مزيف ويجب الإبلاغ عنه على الفور. تم تصميم مواقع الويب هذه للعب على رغبتك في الحصول على عناصر أو عملة داخل اللعبة مجانًا أو بتكلفة أقل.

لم نصرح لأي من هذه المواقع بتقديم هذه الخدمات. علاوة على ذلك ، يمكن لهذه المواقع حتى سرقة معلوماتك الشخصية وبيعها لجني بعض المال السريع. غالبًا ما تستخدم مواقع الويب والخدمات هذه مسجل لوحة المفاتيح والفيروسات وما إلى ذلك ، والتي تنسخ تلقائيًا كل ما تكتبه أو تدخله على هذه المواقع.

يُرجى الانتباه إلى هذه المواقع، ولا تقدم أيًا من معلوماتك الشخصية مثل اسمك داخل اللعبة واسم المستخدم وكلمة المرور لحساب وسائل التواصل الاجتماعي لأن هذا قد لا يؤدي فقط إلى اختراق حساب اللعبة الخاص بك، ولكن قد تفقد أيضًا وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك الحساب والمعلومات الشخصية الأخرى.


في الختام تذكر عزيزي القارئ بأن الفيسبوك لا يسألك ابدا عن كلمة سرك عبر رسالة مسنجر ، كما تجنب نشر او مشاركة اي رابط احتيالي دون التحقق منه ، حتى لا تتسبب في خسارة حسابك . 

كما ان استخدام البرامج الخبيثة للكسب الغير المشروع في اللعبة قد يسبب هذا بحظر حسابك لمدة عشرة سنوات . 




تعليقات