القائمة الرئيسية

الصفحات

اكثر من ثلاثة آلاف حساب فيسبوك لأشخاص متوفيين


تقرير / فريق الشبكة.

تحول الموقع الازرق ( فيسبوك ) الى مقبرة حيث بحسب  تقرير اعده فريق الشبكة لمكافحة الجرائم الالكترونية ، اكتشفنا وجود اكثر من 3 آلاف حساب فيسبوك لأشخاص متوفيين بالفعل . 

ورغم مساعي فيسبوك لتطوير أنظمة ( أحياء الذكرى ) وجهات الاتصال الموصى بها لازال اكثر المستخدمي من الليبيين لا يعلمون كيفية التصرف حيال الأشخاص المتوفيين التي تظهر في فيسبوك . 

الحرب في طرابلس ،، ( تقرير اولي غير دقيق ) .

بحسب تقرير اعده الفريق اكتشفنا ان عدد من لقى مصرعه من مستخدمي فيسبوك في الحرب الواقعة في حدود طرابلس 630 شخص وجميعهم تركو حساباتهم بدون جهة اتصال موصى بها .

ماذا يحدث لحساب فيسبوك عند وفاتك ؟ 

في حالة قمت بتعيين صديق موصى به ، ف سيقوم الفيسبوك بمنح هذا الصديق الدخول للحساب ويمكنه تغيير الصورة ، ونشر منشورات ولا يسمح له بقراءة الرسائل . وسيقوم فيسبوك بوضع وسم اسفل اسمك يكتب عليه ( في قلوبنا ) . 


هل يكتشف نظام فيسبوك حالات الوفاة لوحده ؟


سابقا نعم ، اما الأن يعتمد الفيسبوك على بلاغات اهالي المستخدمين المتوفين بعد حدوث خلل في نظامهم الالي للكشف عن المتوفيين تسبب في اظهار اشعار بوفاة ملايين المستخدمين بالخطأ ، من بينهم مؤسس فيسبوك مارك

في نفس السياق قامت الشبكة بتعطيل اكثر من 30 حساب مخترق لأشخاص متوفيين بعد اختراقها والتحكم بها . 




تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. سبق وراسلت فيس بوك وابلغت عن حساب ابن اختي والان يديره شقيقه..وبلغت عن حساب اختي الله يرحمها وانا اديره بعد وفاتها ...

    ردحذف

إرسال تعليق